انطلاقًا من تحقيق رسالتها السامية وأهدافها النبيلة، وضمن المبادرات والحملات التطوعية والخيرية التي تتبناها وتُشرف عليها جمعية تنمية المجتمعات الريفية (ريف).

شرعت الجمعية في تنفيذ خططها ومشاريعها ضمن مبادرة منا وفينا لتفطير الصائمين (حملة الخير خيرين) التي تُعدّ إحدى أهم مبادراتها الفاعلة والنشطة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ، حيث تستهدف الحملة أكثر من 3000 وجبة ساخنة يوميًا يتم إعدادها بمطبخ طويق التابع للجمعية، يتم توزيعها على الصائمين من الأسر المحتاجة والمتعففة.

يرد هذا في سياق حرص الجمعية على تحقيق أهدافها من خلال خطط استراتيجية وميدانية دقيقة اعتمدتها تحقيقًا لأهدافها وتطلعاتها المرجوة عبر حزمة من البرامج والمستهدفات النوعية، حيث بلغت عدد وجبات الإفطار الموزّعة على الصائمين 12,024 وجبة مع نهاية اليوم الرابع من شهر رمضان الفضيل، في أكثر من 17 موقعًا للتوزيع، كما تتضمن المبادرة إخراج سُفر تفطير الصائمين عن المتوفين والعائلات.

وأشادت الجمعية بالجهود المبذولة، والسواعد الفتية، التي أخلصت وبذلت وساهمت، حيث بلغ عدد المتطوعين داخل وخارج مقرها أكثر من 20 متطوعًا بواقع 123 ساعة عمل تطوعية، كما أكّدت على أن تلك المبادرة تأتي استكمالًا للمشاريع والحملات التطوعية الجليلة التي تقوم عليها خدمة للمجتمع في ظل دعم المملكة لأعمال الخير والبر.

يُذكر أن الجمعية تستهدف إعداد وتوفير أكثر من 120.000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ عبر مبادرة منا وفينا لتفطير الصائمين (حملة الخير خيرين) التي تستكمل مسيرتها وعطاءها للسنة الرابعة تواليًا.

و لمن أرد المساهمة في الحملة التبرع عن طريق صفحة المبادرة في متجر الجمعية الإلكتروني: https://store.reef.org.sa/p/54077

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *