في احتفال إلكتروني يدشن المدير التنفيذي لجمعية تنمية المجتمعات الريفية -ريف- هويتها الجديدة

دشن المدير التنفيذي لجمعية تنمية المجتمعات الريفية -ريف- الأستاذ أسامة آل زعير مساء اليوم السبت الموافق 28/8/1442هـ هوية ريف الجديدة في احتفال إلكتروني تم عبر تطبيق زوم.
حيث استعرض هويّة ريف الجديدة وفلسفتها التي تمثّل اهتمام ريف بالناس وألوانها التي تعكس واقع ريف ورؤيتها وأهدافها، كما عرّف بنشاط الجمعية واستعرض تاريخ انجازاتها منذ النشأة في عام 2016 وحتى مبتدأ انطلاقتها في 2020 بمشروعها الضخم منا وفينا الذي انطلق استجابةً من ريف لتقديم واجبها الاجتماعي في ظل جائحة كورونا محاولَة لمساندة جهود أجهزة الدولة بهدف التقليل من الأضرار الناجمة عنه على مجتمع الأرياف، ثم توالت المبادرات والمشاريع التي أثبتت الدور التنموي الذي تقوم به جمعية ريف للمحافظات التابعة لمنطقة الرياض.
وذلك بحضور نخبة من رواد التنمية في البلد، وحضور رئيس مجلس إدارة جمعية ريف الشيخ فهد بن سليمان البكيري حيث ألقى كلمته التي وجه فيها جزيل الشكر والامتنان للحضور وأشاد بجهود فريق العمل التي يرتكز عليها نهوض ريف وانطلاقها إلى سماء الإبداع.
كما ألقت مديرة الإعلام في جمعية ريف الأستاذة سما عسيري كلمتها التي وجهت فيها الشكر لفريق الإعلام الذين أسمتهم “فريق المهمات الصعبة” وشكرت إدارة الجمعية التي تؤازر فريق الإعلام وتوفر له الدعم.
واختُتِم الاحتفال بشكر طاقم موظفين ريف والجنود خلف الكواليس على نهوض ريف، والشكر موصول لشركة سيركل التي باحترافيتهم تم خلق هوية ريف الجديدة.