انطلقت فعاليات الحفل الختامي للاحتفاء بالدفعة الأولى من محتضنات مطبخ طويق -أحد أهم مبادرات جمعية ريف المدعومة من بنك التنمية الاجتماعية- اليوم الخميس الموافق 25/ 8/ 2022م وجاء الحفل بمناسبة مرور عام كامل على احتضان الطباخات ضمن مطبخ طويق، حيث أمضين رحلة مثابرة وبناء جرى فيها تبادل الثمرات والتنمية، فقد قدّم المطبخ دعمًا متواصلًا لهؤلاء الطباخات، ورعاية مواهبهن وتنميتها، وفي المقابل عملت الطباخات على استمرار عمل المطبخ وإنجاحه والوصول إلى تحقيق أهدافه.

إنّ مطبخ طويق الذي انطلق ليهدف إلى تأهيل الطباخات واحتضانهن وتوفير بيئة عمل احترافية لهن، وكذلك لتتيح للأسر المنتجة فرصة مثمرة لتوجيه طاقاتها بما يعزز إنتاجيتها؛ يصل اليوم إلى ختام السنة الأولى محققًا إنجازات عدة؛ حيث جرى تقديم 11 دورة تدريبية للطباخات استفادت منها 264 طبّاخة، كما أتاح المطبخ 60 فرصة احتضان ووظيفة وأكثر من 600 فرصة تطوعية.

واستعرض الحفل تلك الإنجازات والعديد من قصص النجاح التي حققتها الطبّاخات خلال مسيرتهن، واختتم بتكريمهن احتفاءً بما وصلن إليه من إنجازات وتقديرًا لجهدهن، وتحفيزًا لحصد مزيدٍ من الثمار في المستقبل.

ويطمح المطبخ أن يواصل مسيرة النجاح برفقة الطباخات المحتضنات، وأن تتم مضاعفة الجهود واستثمار الخطط التطويرية للعمل على الوصول إلى مخرجات أكثر كفاءة وفاعلية لتحقيق الرؤى والأهداف المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.