جمعية ريف⁩ تقيم ملتقى ريف التطوعي بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع.

أقامت جمعية تنمية المجتمعات الريفية -ريف (ملتقى ريف التطوعي) بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع يوم الإثنين 11-5-1444 الموافق 5-12-2022 في الجامعة العربية المفتوحة؛ استمراراً لدعم مفهوم التطوع في المجتمع السعودي.

جاء الملتقى بدافع الحرص على توحيد الجهود وتكاملها في مجال التطوع؛ حيث استهدفت الجمعية الفرق التطوعية والمهتمين بالتطوع لمشاركة الأفكار التطوعية ومناقشتها وتحديد آلية تنفيذها.

استهل الملتقى نشاطاته بحفل خطابي لتكريم المتطوعين، والذي استفتح بالسلام الملكي ثم بآيات من القرآن الكريم، وألقى بعدها المدير التنفيذي لجمعية ريف الأستاذ : أسامة آل زعير كلمته نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة فخرًا بالتطوع والمتطوعين وجهودهم الفارقة في المجتمع، وعُرِضَت بعدها قصص النجاح الملهمة من عدة فرق تطوعية، ثم ألقى الدكتور يوسف سعادة مستشار مبادرة تمكين كلمته التحفيزية، هذا وقد اختتم الحفل المسرحي بالتكريم لمشاركي النجاح والفرق التطوعية.

وقد أعقب الحفل ورش عمل مثرية لرفع كفاءة المتطوعين الحاضرين، قدمها الأستاذ أنس الهليل والأستاذة هناء الفالح.

وعلى هامش الملتقى أقيم معرض مصاحب للفرق التطوعية باستضافة عدة فرق تطوعية قدمت نفسها للزوار؛ سعيًا لاستقطاب الكفاءات المناسبة لتحقيق خططهم القادمة والمشاركة في رحلة المملكة إلى المليون متطوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *