عقدت الجمعية العمومية العادية لجمعية ريف اجتماعها السنوي في يوم الأربعاء 27/10/1444هـ الموافق 17/5/2023م بمقر الجمعية،  برئاسة رئيس مجلس الإدارة بجمعية ريف أ. فهد البكيري، وبحضور أعضاء الجمعية العمومية الكرام.

وقد افتُتح الاجتماع بكلمة ألقاها رئيس المجلس أثنى فيها على جهود الجمعية وسعيها الحثيث لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوجهاتها البناءة التي تضمنت عددًا من المبادرات والمشاريع النوعية والفاعلة.

بعدها اطلع المجلس على سير الأعمال بالجمعية لعام 2022 مستعرضًا أهم الإنجازات التي تحققت خلال العام الفائت، كما استعرض منجزات شهر رمضان المبارك لعام 2023م.

وقد ناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله متخذًا بشأنها القرارت اللازمة، والتي تمثلت في الاطلاع على القوائم المالية لعام 2022م وإقرارها، واستعراض الموازنة التقديرية لعام 2023م بما في ذلك ترشيح مكتب محاسبي قانوني مرخص لمراجعة حسابات الجمعية واعتماد البنود المالية، واعتماد الخطة التشغيلية للبرامج لعام 2023م، وتقرير موعد الاجتماع القادم.

وضمن خطة برنامج الاجتماع، عمد أعضاء الجمعية إلى القيام بعدد من الزيارات الميدانية لمرافق الجمعية ومشاريعها، تضمنت مطبخ طويق، ومركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارات، ومركز أنيس الترفيهي للأطفال، مستطلعين كافة الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي ختام الزيارة أثنى أعضاء الجمعية العمومية على جهود العاملين والمتطوعين، الذي أسهموا في تحقيق أهداف الجمعية وتطلعاتها، ورؤيتها النبيلة من خلال صناعة المبادرات الفاعلة، وإطلاق المشاريع التنموية الرائدة؛ تمكينًا لأعمال التنمية وسُبل النهضة وأبواب الخير والبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *