تكريمًا بالإنجازات، وتقديرًا للنجاحات؛ أقامت جمعية تنمية المحتمعات الريفية (ريف) في يوم الثلاثاء الموافق 16/04/2024 بمقر الجمعية حفل معايدة بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ: فهد بن سليمان البكيري.
وقد تم خلال الحفل استعراض منجزات ومخرجات أعمال شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ متمثلة في مبادرة (منا وفينا) في نسختها الخامسة تواليًا؛ حيث تسعى إلى تحقيق أهداف الجمعية في سد حاجات المجتمع، وتلمس حاجات الأفراد الأشد احتياجًا، من خلال تمكين سيدات الأسر المنتجة من إنتاج وجبات ساخنة في مطبخ مركزي متكامل (مطبخ طويق) وفق الاحترازات الصحية، والعمل على تفطير الصائمين من الأسر الأشد حاجة في محافظات منطقة الرياض. ليختتم الحفل بتكريم العاملين على المشروع وتسليمهم دروعًا تقديرية.
وقد أعرب سعادة رئيس مجلس الإدارة عن سعادته الغامرة بالإنجازات التي تحققها الجمعية، وبتلك الجهود المبذولة والعمل الحثيث الذي يثمر عن تحقيق أهداف الجمعية ونشر رسالتها النبيلة، من خلال منظومة عمل منظّمة، ومنهجية مدروسة، وفرق عمل متكاملة، مسلطًا الضوء على مبادرات الجمعية ومشاريعها التطوعية والتنموية النشطة والمتجددة خلال مواسم الخير والعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *