انطلقت اليوم الأحد 1443/11/13هـ الموافق 2022/6/12م بين صلاتي المغرب والعشاء أولى حلقات برنامج (أهالينا) على قناة المجد العلمية، حيث حلّت جمعية ريف في ضيافتها ممثلة بالمدير التنفيذي أ. أسامة بن زيد آل زعير.

    ودارت أحداث اللقاء حول التعريف بجمعية تنمية المجتمعات الريفية – ريف منذ تأسيسها، والأهداف التي اضطلعت الجمعية بتحقيقها ودور تلك الأهداف في تعزيز الأرياف بالمملكة ودفع عجلة التنمية بها، كما تطرق اللقاء إلى الحديث حول منجزات الجمعية وأبرز ما تم تحقيقه من مبادرات ومشاريع، ودور تلك المشاريع في دعم الفئات المستفيدة، حيث تم استعراض ذلك كله بالأرقام والحقائق، إضافة إلى التعبير عن رؤى الجمعية والآمال التي تطمح إلى الوصول إليها في المستقبل.

     ويكمن الهدف الأساسي من هذا البرنامج في تسليط الضوء على (وقف أهالينا) باعتباره أحد أهم مشاريع جمعية ريف، وإبراز دوره في خدمة المجتمع، وتعزيز التمكين للمواطنين في المناطق الريفية، وإرساء قيم التطوع والعمل الخيري؛ حيث تطرق اللقاء للحديث عن الوقف وأهدافه، وخارطة الطريق المرسومة له لتحقيق تلك الأهداف.

      لقد جاء هذا اللقاء ليفتح نافذة يرى الوقف من خلالها النور، ويرسم رؤى المستقبل، ويضع الأطر التي تسير من خلالها الجمعية لتحقيق أهدافها من خلال تعزيز التنمية الشاملة للمناطق الريفية، ودعم وتمكين أبنائها؛ وهذا لا يتأتى إلا من خلال تكاتف أبناء هذا الوطن ليحقق نهضة مستدامة.

     وفي هذا الإطار تتقدم جمعية ريف بالشكر الجزيل لإدارة قناة المجد الفضائية لقيامها بهذا الدور البنّاء، ومساندتها للجمعية في تحقيق أهداف الوقف، وهذا الدور هو إحدى صور التكاتف المجتمعي الذي تنهض به الأوطان وتتحقق به الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.