في يوم الخميس 29/ 06/ 1445هـ الموافق 11/ 01/ 2024، وفي إطار سعيها المستمر لتحقيق أهدافها الإستراتيجية؛ وقعت جمعية تنمية المجتمعات الريفية (ريف) ممثلةً في رئيس مجلس إدارتها الأستاذ: فهد البكيري، اتفاقية تعاون مشترك مع بنك التنمية الاجتماعية ممثلةً في مدير الفرع الأستاذ: نواف بن عثمان البييبي، وذلك بهدف دعم ورعاية وتمديد المحفظة الإقراضية وتمويل المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة.
يرد هذا في سياق حرص الجمعية على عقد شراكات فاعلة تضمن من خلالها استمرار برامجها ومبادراتها النوعية واستكمال مسيرة منظومتها الفاعلة، وتحقيق أهدافها وتطلعاتها المرجوة في ظل دعم المملكة لأعمال التنمية والبر وخدمة المجتمع المحلي.
يذكر أن هذه الاتفاقية المشتركة والتي تسري أحكامها لمدة عام كامل تعد تمديدًا لمرحلة سابقة، نظرًا لنجاح الجمعية في تحقيق الأهداف والمستهدفات المرجوة، وإنجازاتها الملموسة في إطار التنمية الريفية والاجتماعية، كما تعكس حجم الثقة المتبادلة بين الطرفين، والتعاون المشترك تعزيزًا لمبادئ الوحدة الوطنية في سبيل نهضة الوطن ونمائه.
جمعية (ريف) هي جمعية تهدف إلى تنمية المجتمعات الريفية في منطقة الرياض، عبر منظومة إبداعية متكاملة من البرامج التنموية المتنوعة والموجّهة إلى جميع شرائح وفئات المجتمعات المحلية في المملكة، سعيًا إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتطلّعاتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *